5 “ذكي” سيارات كانت ذكية للغاية

January 24, 2022 By gina 0

منذ حوالي 30 عاما، وكانت مصطلح “السيارة الذكية” قد أشار حصريا تقريبا إلى سيارة مشيئة مع ذكاء من صنع الإنسان (مثل كيت من نايت رايدر)، ولكن في الوقت الحاضر نحن استخدم المصطلح للتعامل مع أي سيارة تتمتع بتكنولوجيا متقدمة. نظرا لأننا شاهدنا سوى عدد قليل من السيارات “الذكية” في صناعة التمتعات نظرا لأن رايدر الفارس قد عودة في عام 2008 (لا تعتمد السيارات)، فإننا ننقذ مرشح الحنين إلى الحنين ويبرز سيارتنا الخمسة الأوائل “الذكية” في جميع أنحاء السنوات.

هيربي The Lovbug.

Herbie هي خنفساء Volkswagen المفضل عام 1963. قام أولا بأول ظهور له في عام 1968 في علة الحب وقاد في طريقه بسرعة إلى قلوبنا. على الرغم من أن Herbie لم يتمكن من التواصل، إلا أننا نعلم دائما أين وقفنا معه، ومعظمهم بسبب سلوكه العاطفي. كان لدى Herbie حتى صورة متحركة إعادة التشغيل في عام 2005. كوبارت وشبكة هيربي لديها بالفعل الكثير من المشترك – كلاهما يشتركان بشغف وتاريخ في سباق السيارات.

تشيتي تشيتي بانغ بانغ

مستوحاة من رواية عام 1964 من قبل إيان فليمينغ، تشيتي تشيتي بانج بانج (Chitty2 Bang2) هي سيارة نمر بارون سحرية يمكن أن تطير، تعويمها وقيذا. تلقت السيارة اهتماما كبيرا بكثير من خلال التكيف في فيلم 1968 حيث كان تصميم السيارة يعتمد على خط سيارات السبار لويس زوروفسكي من العشرينيات من 1920s. على الرغم من أن السيارة المستخدمة في الصورة المتحركة كانت مصنوعة من نقطة الصفر باستخدام محرك فورد 3000 V6، إلا أنه من المدهش الشارع القانوني (ومملوك بيتر جاكسون). حتى بدون أعداد الموسيقية والرقص، لا يزال Chitty2 Bang2 يبدو وكأنه سيارة مفيدة للغاية.

كيت (فارس للصناعات ألفيين)

Kitt هو معالج استخبارات من صنع الإنسان من سلسلة فارس التلفزيونية التي صدرت في عام 1982. في الأصل 1982 بونتياك ترانس آم، لدى كيت طن من الميزات المضافة بما في ذلك الماسحات الضوئية الصغيرة، الإسقاط الصوتي، “تحكم كروز” حقيقي حيث يمكن كيت -دريف، كن قاذفة لهب، وبلوتوث … قبل بلوتوث كان حتى شيء. هذا لا يخدش حتى سطح ما يمكن أن يفعله Kitt حقا، لكن السيارة كانت أيقونة للغاية، كما أنها جعلت بعض المظهر غير العادي بما بعده تلفزيون / أفلام كيت كان شخصية قابلة للتنزيل في دوري الصواريخ.

كريستين

لن تكتمل أي قائمة بالسيارات “الذكية” دون إدراج كريستين من رواية ستيفن كينغ المشهورة لعام 1983 (وتكييف الصور المتحركة). هذا الغضب الأحمر والأبيض 1958 بلايموث ليس بالضرورة مثالا أخلاقي على ما نود أن نراه في سيارة، بل هو سيارة تمتلكها مع ميل للغضب على الطرق. ولكن لا يزال يتعين علينا الاعتراف بالسيارة التي يمكن أن تصنع نفسها مفيدة بشكل لا يصدق. اتركه إلى ستيفن كينج لجعل القيادة في السيارات حتى أكثر مروعة أكثر.

داني الشارع

على الرغم من أن Danny The Street هو من الناحية الفنية ستريتر ستريتر من الفولاذ المقني مع ميل لإعادة الإعمار الجزيئي، إلا أن Danny ليس سيارة. يتكون Danny The Street من السيارات والمتاجر والنوادي والمنازل للأشخاص الذين يعيشون هناك ويمكنهم التواصل عن طريق اللوحات الإعلانية أو كتابات السماء أو كود مورس المصباح الأمامي. بدأت أصول داني في كاريكاتير DONOM DOOM لعام 1990 وعلى النظر في أنه تم تقديمه على سلسلة التلفزيون التيار في الكون العاصمة: دورية دووم. لم نر ذلك السيارة بعد، ولكن هناك دائما موسم اثنين!

هل لديك سيارة “ذكية” خيالية مفضلة؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه. في غضون ذلك، تحقق من اختيار السيارات الذكية الحقيقية في Copart. قد يتم إنقاذها، ولكن على الأقل أنها ليست حية.

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
LinkedIn

مثله:
مثل التحميل …