نموذج ر يستمر على النقل بالشاحنات.

February 13, 2022 By gina 0

سمعنا جميعا أن عبارة “استمر في النقل بالشاحنات”. لكنه يطرح مسألة حيث بدأنا النقل بالشاحنات. قد يكون ذلك جيدا نسخة شحن البضائع من النموذج الموقر T FORD.

يحتوي Copart حاليا على شاحنة سرير مسطحة نموذج T و شاحنة للوحة حتى المزاد، لذلك اعتقدنا أنها فرصة عظيمة لإلقاء نظرة على تاريخ ومثيرة النموذج T.

نموذج ر فورد عربة

كان نموذج T Ford أول سيارة تم إنتاجها باستخدام خط التجميع المتحرك هنري فورد. جعلت الكفاءة المعززة على السيارات المصنوعة يدويا النموذج T فعالة من حيث التكلفة من الطبقة الوسطى الأمريكية المتنامية. يمكن الحصول على نموذج T مقابل 260 دولارا إلى 850 دولار. في كثير من الأحيان، كان ذلك بضعة أشهر من الأجور لعائلة متوسط ​​الطبقة الوسطى.

المعروفة بشكل كبير باسم “القصدير ليزي”، فإن النموذج T الرياضي لمحرك 4 أسطوانات يتراجع 20 حصانا وسرعة نهاية أعلى تبلغ حوالي 40 إلى 45 ميلا في الساعة. واحد من أعظم المنافسين الأوائل لديهم 1 إلى 4 حصانا فقط، لأن المنافسة المذكورة كانت حصانا أو عربة يتم سحبها بواسطة الخيول. تعمل السيارة مع دواسة الوقود على عجلة القيادة، ناقل حركة ثلاثي السرعة (إذا كنت تحسب عكس) محرك العجلات الخلفية.

نموذج تي فورد مسطحة.

أراد هنري فورد أن ديمقراطية السيارة والحصول على عجلات تحت الأميركيين، ونجحوا تماما. تم تسليم النموذج الأول في أكتوبر من عام 1908، واستمر الإنتاج حتى مايو من عام 1927. خلال ذلك الوقت، تم تقديم ما يقدر بنحو 15،000،000 TS.

وقد صنعوا من أجل عدد لا يحصى من التطبيقات. جنبا إلى جنب مع النماذج مثل سيارة بجولة خمسة مقاعد، وهي سيارة بلدة سبعة مقاعد، وعلى مدفوع من مقعدين، تم صنع الكثير منهم لأغراض عمل للرجال الصيانة والمزارعين وتسليم السيارات مثل تلك الموجودة في المزاد. تضمنت التطبيقات الأخرى سيارات السباق والمركبات على الطرق الوعرة وحتى السكك الحديدية. ظهر محرك النموذج T حتى على قوارب كهربائية مبكرة.

على طول الطريق، أصبح النموذج ر إحتاليا حبيبة كلاهما سخرت وتذكأ في الخيال والأغنية والشعر. هذه المساعي الفنية هي النموذج T في الثقافة الأمريكية التي تواصل حصولها على علاقة حب مع سيارات من جميع الأنواع.

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
LinkedIn

مثله:
مثل التحميل …