“قد يكون تقنين الطاقة قريبًا خطة حكيمة”

March 13, 2022 By gina 0

الطاقة وكيف يتم توفيرها. كم سندفع ثمنها. لماذا يتعين علينا استخدامه بكفاءة أكبر من أي وقت مضى. هل يمكننا التفكير في تقنين الأشياء الثمينة المتزايدة ومكلفة بالفعل؟
أنا أتحدث هنا عن الوقود المباعة لسائقي السيارات على الطرق: البنزين أو الكهربائية أو الديزل أو غاز البترول المسال أو الهيدروجين. الحقيقة هي أننا بالفعل تحت رحمة موردي الطاقة لتقديم وقود النقل المفضل لدينا.

“قم بإعداد نفسك مقابل 2 جنيه إسترليني للبنزين”

بفضل العديد من مضخات المواءمة المجففة وانقطاع التيار الكهربائي التي جعلت نقاط الشحن EV غير مجدية ، كان العام الماضي بمثابة فاسد-الأسوأ في الذاكرة الحديثة. وإضافة إهانة للإصابة ، أرسلت صناعة الطاقة أسعار التجزئة للبنزين والديزل والكهرباء من خلال السقف ، وبالتالي حطمت معدل التضخم السنوي.
الإعلان – تواصل المادة أدناه

هذا ، تذكر أن هذا كان في بداية فصل الشتاء عندما كشفت في هذا العمود بالذات أن بعض أمراض شركات النفط الرئيسية كانت تأخذ سائقي السيارات بشكل خطير لركوبها عن طريق فرض ما يصل إلى 1.77 جنيه إسترليني للتر – أو 8.04 جنيه إسترليني لكل جالون – لخدم خدمتهم.
ومع ذلك ، وصل غالون بقيمة 8 جنيهات إسترلينية إلى غزو روسيا الصادم لأوكرانيا. ستقوم الحرب المأساوية في الشرق الأدنى ، حتماً ، بمزيد من إمدادات الوقود والأسعار ، على الأرجح لسنوات قادمة.
كابوس آخر ضخم ، يرتبط به ، هو التسليم الحالي والمستقبلي ، وسعر الغاز الطبيعي. تعترف Energy UK أن معظم الكهرباء في بلدنا يتم توليدها عن طريق حرق الوقود الأحفوري ، وخاصة الغاز الطبيعي. ولكن لا شك في أن اعتمادنا على البلدان والشركات لتزويدنا بالغاز الطبيعي ليتم تحويلهم إلى ‘leccy ، بالإضافة إلى النفط الذي يوفر في النهاية يوفر خالفتنا وديزلنا ، يجعل سائقي السيارات في المملكة المتحدة عرضة للخطر للغاية في أحسن الأحوال الآن ؛ في أسوأ الأحوال ، في مواجهة المزيد من انقطاع التيار الكهربائي ومضخات الوقود الفارغة في المستقبل.