ستكون جميع VauxHalls الجديدة كهربائية من 2028

April 15, 2022 By gina 0

Vauxhall ستبيع فقط السيارات الكهربائية للبطارية من عام 2028. تخطط العلامة التجارية للتبديل عبر مجموعة منتجاتها بالكامل إلى تقنية الانبعاثات الصفر قبل سبع سنوات من الموعد النهائي للحكومة إلى النهاية مبيعات الاحتراق والنماذج المختلطة.
تأتي الأخبار بعد إعلان 1 مارس بأن الشركة الأم لـ Vauxhall ، مجموعة Stellantis ، ستبيع فقط السيارات الكهربائية بالكامل في أوروبا بحلول عام 2026 ، كجزء من استراتيجيتها Dare 2030. يتم إنشاء هذا لخفض بصمة الكربون من عملاء التصنيع بنسبة 50 في المائة.

Vauxhall Corsa-e Review

ستحصل النماذج الشهيرة بما في ذلك Vauxhall Crossland و Vauxhall Insignia و Vauxhall Astra Sports Tourer على محرك نقل الحركة بالكامل. سينضم إليهم أيضًا لوحة مانتا العائدين من عام 2025 ، والتي من المحتمل أن تظهر على سيارة الدفع الرباعي الأنيقة.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

وقال صانع Stellantis في بيان إن Vauxhall “في مهمة لتكسير بريطانيا وتزويد السيارات التي تلبي احتياجات سائقي السيارات تمامًا”. كما أعلنت أن نماذج EV الخاصة بها ستوفر نطاق قيادة يتراوح بين 310 و 497 ميلًا ، في حين أن الشحن السريع سيكون “الأفضل في فئته” مع القدرة على إضافة 20 ميلًا من النطاق في الدقيقة.
تبيع Vauxhall حاليًا نماذج كهربائية كاملة بما في ذلك Corsa-E Supermini ، و Mokka-E Crossover The Combo-E Life و Vivaro-E Life ، في حين أن Hatchback الكهربائية Vauxhall Astra-E وشيكة. يشير الإعلان الحالي إلى Astra محرك الاحتراق ، في كل من Hatchback و Sport Tourer Guise ، وسيتم التخلص التدريجي من Grandland Suv مع مجموعة Vauxhall Hybrid-E Powertrain قبل الموعد النهائي.
اقرأ الآن جميع الأخبار الحالية عن خطط Stellantis للذهاب إلى كل الكهرباء في أوروبا …