يحصل Skoda Fabia الجديد على تخصيص خاص

May 2, 2022 By gina 0

أولئك الذين يخططون للحصول على Skoda Fabia Supermini جديد يمكنهم الآن إضافة صور لكل ما يحلو لهم على لوحة Dash الرئيسية ، وإزالته كما يرغبون – إضافة لمسة خاصة من التخصيص إلى الداخلية للسيارة.
الشخصية هي كل الغضب في قطاع Supermini المتميز ، مع السيارات مثل Tiny و Citroen DS3 الجديدة باستخدام مجموعة كبيرة من خيارات القطع والألوان. لكن سكودا لم تستخدم أبدًا الكثير من الخيارات للمالكين لتصميم بصماتهم على نماذجهم حتى الآن.
تبلغ تكلفة الصورة 14 جنيهًا إسترلينيًا للحجم التقليدي ، ويتم تطبيقها باستخدام شريط غير ملصق ذاتي (إما لصالح الذات أو التاجر). يمكن للعملاء الاطلاع على موقع Skoda الإلكتروني الإلكتروني واختيار أحد القوالب الموجودة أو إنشاء خاص بهم. تشير العلامة التجارية إلى أن الكثير من الأشخاص قد يرغبون في إضافة صور لعائلتهم إلى القالب.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

المكافأة الخاصة بتقنية تخصيص السيارات هذه هي أنه يمكن إزالة الفيلم بسهولة من قبل المالكين الذين يرغبون في بيع سياراتهم في غضون ثوانٍ ، مما يشير إلى أنه لن يؤثر على المتبقيات أو “تدمير” السيارات بشكل دائم.
ستتوفر Skoda Fabia الجديد ، الذي يبلغ سعره 10600 جنيه إسترليني ، للشراء في الأسابيع المقبلة ، مع توقع عمليات التسليم في المملكة المتحدة في يناير 2015.
ماذا ستتمسك بلوحة القيادة إذا أتيحت لك الفرصة؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه …