لقد أضرت غلاف GT X-Over SUV بألبيين GT X-Over

May 15, 2022 By gina 0

أول سيارة الدفع الرباعي على الإطلاق-GT X-Over بالكامل-الغطاء في نوع البغل المقنن بشكل كبير أثناء الاختبار في الظروف الثلجية. كما تظهر هذه اللقطات التجسس الجديدة ، يتم تغطية الأسس الوافد الجديد في الجسم Dacia Duster مخصص بشكل كبير ، ومع ذلك ، انظر بعناية بالإضافة إلى وجود بعض الميزات البارزة التي هي هبات رئيسية.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

تغطي عجلات كبيرة مقاس 19 بوصة مأخوذة من مكابح Brembo المهمة في Renault السابقة في المقدمة ، وتوازن بين قوة جبال الألب. يوضح لنا ارتفاع رحلة سيارة الاختبار عتبات أعمق ، والتي من المحتمل أن تضاف لتناسب البطارية التي سيتم إيواءها في تخطيط التزلج تحت الأرض.

إصدار ALPINE R5 Hot من Renault 5 Electric Hatch للحصول على 215 حصانًا في الساعة

أقواس هائلة متوفرة في المنزل مسار موسع وكذلك هناك لوحات انزلاقية كبيرة وكذلك خلفية. بدلاً من خطة الفقس المعتادة لخمسة أبواب في Duster ، يوجد تصميم كبير من البطلينشيل الخلفي.
سيبدو GT X-Over مختلفًا مختلفًا عن السيارات والشاحنة في صورنا ، ومع ذلك فهي توفر تلميحًا فيما يتعلق بالسيارات الدفعية للتقدم في طور Advancement Advancement.
قدمت Alpine بالفعل صورة دعابة لـ GT X-Over ، والتي تكشف خط السقف المنحدر بالإضافة إلى إشارات جبال الألب التقليدية ، مثل ترتيب ضوء رباعي الفريد.
4

أخبر مدير هندسة جبال الألب جيل لو بورغن تكشف Auto العام الماضي أنه من المحتمل أن يعمل GT X-Over تكوينًا ثلاثيًا لتوفير المزيد من التعامل مع مرونة. وقال: “بالنسبة لمنصة CMF-EV ، سنحتفظ ببديل 215 حصانًا في المقدمة” ، وفي الخلف ، سيكون لدينا مفاجأة كبيرة. نريد أن نفعل عزم الدوران ، ولدينا معالجة لا تصدق وأداء – كما يمكنك أن تتخيل جبال الألب. ونحن نعمل على ذلك.” مع محرك أمامي 215 حصانًا مقرونة بزوج من وحدات القيادة الخلفية ، نتوقع إجمالي إنتاج الطاقة الإجمالي يبلغ حوالي 450 حصانًا في الساعة – مما يجعله منافسًا لـ Ford Mustang Mach -E GT وكذلك Tesla Design Y.
كجزء من تشكيلة “Dream Garage” EV للشركة ، ستقدم Alpine بالمثل سيارة A110 Coupe جديدة تم تأسيسها مع Lotus ، وهي نسخة هاتش ساخنة من Renault 5 الجديد بالكامل بالإضافة إلى GT X-Over. ستظهر جميع التصميمات الثلاثة بحلول عام 2026.
تعلن الشركة الفرنسية أن GT X-Over ستعرض “التميز في المركبات الرياضية” التي تُفهمها العلامة التجارية ، مع استخدام عناصر من شركة Renault من شركة Parent-Company. سيبدأ إنتاج GT X-Over في عام 2025 في مصنع Dieppe التابع للشركة (حيث يقوم بالفعل بإنشاء سيارة A110 الرياضية) ، والتي يتم تكييفها لإنشاء منصة Renault CMF-EV التي ستدعم سيارة الدفع الرباعي.

تم التحقق الآن من عملية تجميل الوجه الجديدة لجام A110 هنا …