مستقبل SEAT مشرق … ولعبت وظيفة كبيرة

May 17, 2022 By gina 0

لقد ذكرنا عادة أن قوة السائق هي استطلاع المالك الذي تستمع إليه سيارات ومنتجي الشاحنات – وكذلك هذا الأسبوع يأتي أكثر تأكيدًا.
اعترف مدير SEAT UK نيل ويليامسون بالنسبة لي في مناقشة واسعة النطاق للاحتفال بسنتين في رسوم العلامة التجارية هنا. لقد كانت فترة ناجحة-لقد أشرف المانكونيان المباشر على فترة من النمو الممتاز ، حيث ارتفعت مبيعات التجزئة بنسبة 50 في المائة بالإضافة إلى ثبات السيارات الحائزة على جوائز ، بما في ذلك Leon St. على حد تعبيره: “الآن لم أتمكن من طرح السؤال:” متى يتم بيع الأعمال؟ ”
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

الآن يحول ويليامسون اهتمامه بتحسين شبكة الوكلاء ، كما هو مكشوف في قصتنا. هناك حاجة ماسة إليه – لقد صوتت امتيازات SEAT الأسوأ في بريطانيا في قوة سائق هذا العام ، مع صنعة وفهمها التقني وكذلك الرنين وكذلك البيئة المقررة.
• موزع المقاعد مجموعة لإصلاحها
“لقد تحدثنا إلى الوكلاء في منتدى المخرج في الصيف وكذلك أظهروا لهم نتيجة الاستقصاء” ، اعترف ويليامسون. “نحن متطلبات لمعالجته وكذلك بدأنا. ليس من الأخبار الرائعة الحصول على نتيجة استقصائية سيئة – ومع ذلك كان توقيتًا رائعًا حقًا “.
ذهب ويليامسون إلى إسبانيا ، وحصل على أموال لتعزيز شبكته وكذلك الآن سيتم إعادة تسمية كل وكيل واحد. يتوقع أن يكون لها تأثير. وقال “إنهم بعيدون 14 عامًا”. “والفوز الأكثر أهمية عند إعادة الاستثمار في المرافق هو بالضبط ما يشعر به الموظفون حيال العمل هناك. عندما يشعرون بالرضا ، الافتراض ماذا؟ تتحسن خدمة العميل. ”
استنادًا إلى ما رأيناه من SEAT في العامين الماضيين ، هناك كل الأسباب للاعتقاد بأن Williamson سيعمل على زيادة المتطلبات – دليل قاطع على أن تعليقاتك هي القراءة الضرورية للسيارات وصانعي الشاحنات. إن قوة السائق حقًا هي أفضل طريقة لفرض التعديل في السوق – لذا قم بتسجيل الدخول الآن للحصول على رأيك.
للمشاركة في قوة سائق ، انقر هنا …